‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار إقتصادية وفد شباب الأعمال السعودي يستعرض الفرص الاستثمارية

وفد شباب الأعمال السعودي يستعرض الفرص الاستثمارية

خلال لقائه اليوم نائب رئيس هيئة الاستثمار المصرية

 

استعرض وفد مجلس شباب الأعمال بغرفة الشرقية، خلال لقائه اليوم مع نائب الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار والمناطق الحرة في جمهورية مصر العربية عمرو نور الدين، الفرص الاستثمارية الواعدة لرواد ورائدات الأعمال، وذلك ضمن الزيارة التي يقوم بها الوفد حالياً لمصر.

 

والتقى الوفد رئيس مركز “فكرتك شركتك” حسام عبدالقادر واطّلع على وسائل الدعم لمشاريع رواد الأعمال في مختلف القطاعات والخدمات المقدمة لهم، مستمعا لشرح عن مراحل النمو المختلفة لأصحاب المشاريع الناشئة في مصر، والآليات المعززة للنمو مما يسهم في دعم المشروع وتوسعه في فترات مستقبلية.

 

كما زار الوفد حاضنة الشركات الناشئة “فلك” للتعرف على الخدمات والبرامج التمويلية المقدمة لرواد الأعمال، ومجالات الاستثمار التي تقدمها الحاضنة لرواد الأعمال.

 

وتهدف الزيارة لإعداد جيل جديد من الشباب السعودي من الجنسين عبر تبادل الآراء والبعثات الخارجية والتأهيل والتدريب والدعم، وتعزيز مهاراتهم للتنافس في الاقتصاد العالمي، وتقديم صورة واضحة عن تنوع الأعمال التجارية ومستوى الفرص الاستثمارية الموجودة، والاستفادة منها، إضافةً إلى كيفية صناعة الأفكار وتحويلها إلى مشاريع تجارية ناجحة، لتأسيس كياناتهم التجارية الخاصة، والدخول في أسواق جديدة والتعامل مع الممكنات الاقتصادية التي تساعدهم على الانخراط فيها وتحقيق الإنجازات.

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

انطلاق أعمال المؤتمر الدولي لمفاوضات الخدمات الجوية الآيكان 2023م بالرياض

  انطلاق أعمال المؤتمر الدولي لمفاوضات الخدمات الجوية الآيكان 2023م بالرياض افتتح معا…