‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان يُوزع سلال غذائية في المحليات التابعة لولايات النيل

مركز الملك سلمان يُوزع سلال غذائية في المحليات التابعة لولايات النيل

الأزرق والنيل الأبيض والسنار وشمال دارفور السودانية

 

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.000 سلة غذائية في معسكر مصعب بن عمير بمحلية ود الماحي التابعة لولاية النيل الأزرق في جمهورية السودان، استفاد منها 4.830 فردًا.

 

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.170 سلة غذائية في محلية الرصيرص بولاية النيل الأزرق في جمهورية السودان، استفاد منها 5.872 فردًا.

 

وفي إطار متوازي، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.100 سلة غذائية في محلية السوكي بولاية سنار في جمهورية السودان، استفاد منها 6.331 فردًا.

 

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.100 سلة غذائية في محلية الدالي بولاية سنار في جمهورية السودان، استفاد منها 5.774 فردًا.

 

وفي إطار متصل، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 500 سلة غذائية في محلية المالحة التابعة لولاية شمال دارفور في جمهورية السودان الشقيقة، استفاد منها 4.052 فردًا.

 

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 500 سلة غذائية في محلية مليط التابعة لولاية شمال دارفور في جمهورية السودان الشقيقة، استفاد منها 4.231 فردًا.

 

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 350 سلة غذائية في منطقة الزعيف بمحلية الجبلين بولاية النيل الأبيض بجمهورية السودان الشقيقة، استفاد منها 350 أسرة.

 

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 344 سلة غذائية في أحياء السلام والجناين والإنقاذ وبئر نكسوب الرخام وسييت بمحلية سنكات التابعة لولاية البحر الأحمر في جمهورية السودان، استفاد منها 344 أسرة.

 

ويأتي ذلك في إطار المساعدات الغذائية الطارئة التي تقدمها المملكة عبر المركز للمتضررين من الفيضانات والأسر الأكثر حاجة في جمهورية السودان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

مركز الملك سلمان للإغاثة يسير الدفعة السابعة من الجسر البحري الإغاثي السعودي إلى السودان

مركز الملك سلمان للإغاثة يسير الدفعة السابعة من الجسر البحري الإغاثي السعودي إلى السودان &…