‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية في اليمن وسلال غذائية في باكستان

مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية في اليمن وسلال غذائية في باكستان

 

 

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، مساعدات إيوائية شملت 211 خيمة و 211 حقيبة إيوائية في مديريتي حيران وميدي بمحافظة حجة، استفاد منها 1.260 فردًا. يأتي ذلك في إطار الجهود التي تقدمها المملكة من خلال المركز للتخفيف

 

من معاناة الأشقاء في اليمن جراء الأزمة الإنسانية التي تمر بهم.

 

كما واصل فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع المساعدات الإغاثية المتنوعة للمتضررين من الفيضانات في جمهورية باكستان الإسلامية.

 

وجرى توزيع 3.028 سلة غذائية و150 خيمة إيوائية و1.308 ناموسيات في مناطق سوات و ديرا إسماعيل خان بإقليم خيبربختون خوا، ومناطق ديامر وغزر وغانشي بمقاطعة جلجت بلتستان، ومنطقة نصير آباد بإقليم بلوشستان، ومنطقة نيلم بمقاطعة آزاد كشمير، استفاد منها 21.196 فردا.

 

وتأتي هذه الجهود ضمن أعمال الجسر البري الإغاثي السعودي الذي وجّه به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لدعم الشعب الباكستاني الشقيق عقب موجة السيول والأمطار الغزيرة التي اجتاحت عددًا من المدن والأقاليم.

 

وفي اطار متوازي، قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتوزيع 2.000 سلة غذائية للاجئين و الأسر الأكثر احتياجًا في المجتمع المستضيف بمدينة طرابلس وبلدة دده الكورة وعيرونية في شمال لبنان وصيدا في الجنوب اللبناني، استفادت منها الأسر المحتاجة و اللاجئة من مختلف الجنسيات. ويأتي ذلك ضمن مشروع المركز لدعم الأمن الغذائي للاجئين الفلسطينيين والسوريين والمجتمع المستضيف في الجمهورية اللبنانية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

مجلس الوزراء السعودي برئاسة خادم الحرمين يُجدّد رفض المملكة

  رأس خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، الجلسة ا…