‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع حقائب وكسوة شتوية في باكستان والسودان
أخبار السعودية - أسرة ومجتمع - ‫‫‫‏‫أسبوع واحد مضت‬

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع حقائب وكسوة شتوية في باكستان والسودان

 

وزَّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.260 حقيبة شتوية في منطقتي غانشي وسكردو بإقليم جلجت بلتستان في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 8.820 متضررًا من الفيضانات.

 

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 2.110 حقائب شتوية في مناطق نقر وغزر وأستور وغانشي وسكردو بإقليم جلجت بلتستان في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 14.770فردًا.

 

ويأتي ذلك في إطار المساعدات الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة عبر المركز لتوفير المواد غير الغذائية والحقائب الشتوية للأسر الأكثر ضعفا في المناطق الباكستانية المستهدفة.

 

وفي إطار متوازي، واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع الكسوة الشتوية على اللاجئين السوريين والفلسطينيين والأسر الأكثر احتياجًا من المجتمع المستضيف في الأردن، وذلك ضمن مشروع كنف 2022م الذي ينفذه المركز بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.

 

ووزع المركز 1.645 قسيمة شرائية تُمكّن المستفيد من شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة، حيث استفاد منها 1.645 أسرة من الأسر اللاجئة السورية والفلسطينية وكذلك الأسر الأردنية ذات الاحتياج.

 

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع الكسوة الشتوية على اللاجئين السوريين والفلسطينيين والأسر الأكثر احتياجًا من المجتمع المستضيف في الأردن، وذلك ضمن مشروع كنف 2022م الذي يُنفّذه المركز بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.

 

ووزّع المركز في محافظتي الزرقاء وجرش 1.319 قسيمة شرائية تتيح للمستفيد شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة، حيث استفاد منها 1.319 أسرة من الأسر السورية اللاجئة وكذلك الأسر الأردنية ذات الاحتياج.

 

ويأتي ذلك في إطار المشروعات الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للاجئين والفئات الأكثر احتياجاً في الأردن.

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

مركز الملك سلمان  يدشن برنامج تطوعي لمكافحة بعض أمراض العيون بالمغرب

    دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، البرنامج الطبي التطوعي …