‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية  “مانجا” للإنتاج الفني توقِّع اتفاقية إستراتيجية مع شركة “دايناميك بلاننج”
أخبار السعودية - فن وثقافة - ‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

 “مانجا” للإنتاج الفني توقِّع اتفاقية إستراتيجية مع شركة “دايناميك بلاننج”

 

وقَّعت شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان “مسك” اليوم شراكة إستراتيجية مع شركة ” دايناميك بلاننج ” المالكة لحقوق “جريندايزر” لإسناد حقوق التراخيص لمانجا للإنتاج لمنتجات وشخصيات سلسلة “جريندايزر” واستخدامها في المدن والمرافق الترفيهية في الشرق الأوسط.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج الدكتور عصام بخاري، أن مانجا للإنتاج سبق أن حققت شراكات ناجحة مع شركات يابانية عريقة في مجال الرسوم المتحركة والألعاب والتدريب كـ توي إنميشن ، وسكوير إينكس ، وكادوكاوا، ومجموعة سيميتو، وعدد من الشركات؛مما أدى إلى كسب هذه الثقة العالمية وتسجيل نجاحات متعددة.

 

وأشار إلى أن هذا الترخيص يدفع شركة مانجا للإنتاج لتعزيز ودعم صناعة المحتوى الإبداعي، لافتاً الانتباه إلى أن مانجا حققت أكثر من 300 مليون مشاهدة في الإنتاج حول العالم من أفلام ومسلسلات ، إلى جانب تدريب أكثر من 500 موهبة سعودية مع شركاء الشركة العالميين.

 

من جانبه، جدد المنتج التنفيذي في شركة دايناميك بلاننج، إيتشانو ناجاي ، ثقة الشراكة مع مانجا للإنتاج، مؤكدًا أن “جريندايزر” سيكون قادرًا على تطوير قطاع الأعمال الترفيهية بطريقة تلبِّي احتياجات معجبين كثر في منطقة الشرق الأوسط.

 

يذكر أن مسلسل أنمي الميكا الشهير “جريندايزر” عُرض لأول مرة على شاشة التلفزيون في 5 أكتوبر 1975م ، واستمر 74 حلقة، تمت دبلجة المسلسل بعدة لغات منذ ظهوره لأول مرة في السبعينات؛مما اكتسب شعبية كبيرة في منطقة الشرق الأوسط، وفرنسا، وإيطاليا، وما زال يحظى بشعبية كبيرة.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

مركز الملك سلمان  يدشن برنامج تطوعي لمكافحة بعض أمراض العيون بالمغرب

    دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، البرنامج الطبي التطوعي …