‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار مصر جريمة اغتصاب بشعة في مقابر الاساعيلية تهز الرأي العام
أخبار مصر - حوادث وقضايا - أكتوبر 25, 2020

جريمة اغتصاب بشعة في مقابر الاساعيلية تهز الرأي العام

resize

في جريمة تقشعر لها الابدان حدثت داخل المقابر في محافظة الاسماعيلية ، حيث تناوب 4 ذئاب بشرية على اغتصاب سيدة وصوروا فيديو لهم اثناء اغتصابها في مشهد قذر جدا.

فمثل هذه الجرائم كثرت بشده في الايام الماضية وتكررت في اكثر من محافظة سواء في القليوبية او الجيزة او غيرها فهذه الذئاب البشرية لا ضمير لها التي تقوم بهذه الافعال المشينة في حق السيدات في مصر.

مواجهة أجرتها جهات التحقيق، بين سيدة الإسماعيلية المغتصبة داخل المقابر الإسماعيلية مع الـ4 متهمين، واستغرقت المواجهة 30 دقيقة.

فى البداية تعرفت الزوجة المجنى عليها على أفراد العصابة، وحكت دور كل واحد وانهارت باكية، وبعد تماسكها، نوهت خلال شرحها للجريمة أن المتهمين لا يمتلكون أى رحمة، وقالت “عرضت عليهم أن أقبل أقدامهم لكنهم لم يرحمونى”، وأمسكوا بزوجى وأبرحوه ضربا داخل المقبرة واغتصبونى.

وأضافت: تحت تهديد السيف أجبرنى المتهم على التخلى عن ملابسى وهددنى بالقتل وزوجى، ورد زوجى عليه بألا يفعل ويقتله، ولكنه أراد كسره.

وخلال جلسات التحقيق أمام النيابة العامة، نسبت لأفراد العصابة تهمة الخطف والاغتصاب وحيازة أسلحة بيضاء، وقررت حبسهم على ذمة التحقيقات، وجدد قاضى المعارضات حبسهم بذات التهم، وحاول المتهم “عبدالكريم.ع” 28 سنة، تبرير جريمته بأنه كان تحت تأثير مخدر الترامادول.

وأوضح المتهم الرئيسي، أنه وأفراد عصابته “عبدالغفار. ى” 17 سنة، و”كريم. أ” 16 سنة، و”أحمد.م”، 16 سنة، يقضون معظم أوقاتهم فى المقابر، ويتعاطون المخدرات، ويحتفظون بسرقاتهم فيها.

وأشار المتهم إلى أنه تمكن مع عصابته من سرقة تروسيكل، ثم اتصلوا بصاحبه لإعادته مقابل مبلغ 2000 جنيه، وعندما توجه لهم صاحب التروسيكل وزوجته وأثناء التفاوض، لاحظ خوف المجنى عليه منهم، كما بهره جمال زوجته، فخيره بين معاشرة زوجته وإرجاع التروسيكل لكنه رفض، موضحا أنه تعاطى عدة أقراص من مخدر الترامادول، وألحت عليه الرغبة، فقرر اغتصاب زوجة المجنى عليه، بعد أن أشار لمعاونيه بتقييد الزوج، ثم وضع أحدهم “سنجة “على رقبته.

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

تويوتا ياريس جي آر الجديدة وحش الساموراي الياباني الصغيرة

يشهد عالم السايارت في الأعوام الأخيرة منافسة شرسة بين جميع الصناع من أجل تقديم خيارات أكثر…