‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار الرياضة الكاراتيه السعودي يظفر بـ9 ميداليات في بطولة الدوري العالمي للشباب

الكاراتيه السعودي يظفر بـ9 ميداليات في بطولة الدوري العالمي للشباب

 

اختتم المنتخب السعودي للكاراتيه ، مشاركته في منافسات بطولة الدوري العالمي للشباب للكاراتيه “يوثليج” المقامة في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة في الإمارات برصيد 9 ميداليات منها 5 ذهبيات وفضيتين وبرونزيتين وذلك في منافسات القتال لفئة الناشئين والشباب والأولمبي، حيث حقق الميداليات الذهبية لفئة الناشئين اللاعبون سعد السيف في وزن -57 كغم، وعبد الله القحطاني في وزن -70 كغم، وفزاع الصيعري في وزن +70 كغم، بينما حقق الميدالية الفضية اللاعب مهدي المنجم في وزن -57 كغم.

وفي فئة الشباب حقق اللاعب سلطان القحطاني الميدالية الذهبية في وزن -61 كغم، واللاعب علي مقري الميدالية الفضية في وزن -68 كغم، بينما حقق اللاعب ريان العطوي الميدالية البرونزية في الفئة نفسها بوزن -55 كغم.

وفي درجة الأولمبي حقق اللاعب سند سفياني الميدالية الذهبية في وزن +84 كغم، واللاعب عبدالله آل سالم الميدالية البرونزية في وزن +67 كغم.

وهنأ رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور مشرف الشهري القيادة الرشيدة – أيدها الله – وسمو وزير الرياضة وسمو نائبه، مشيدًا بدعمهما ومتابعتهما المستمرة عن كثب، والتي كان لها الفضل بعد الله في جني الثمار وتحقيق النجاحات السعودية، مما انعكس على النتائج بشكل إيجابي، وجعلنا نشاهد أبطالًا بمختلف الفئات والأوزان.

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

المملكة ترحب بالتدابير الاحترازية المؤقتة التي أصدرتها محكمة العدل الدولية

المملكة ترحب بالتدابير الاحترازية المؤقتة التي أصدرتها محكمة العدل الدولية والداعية إلى زي…