‫الرئيسية‬ الصحة والجمال حواء وآدم منوعات وظائف خالية نتائج الأمن الدبلوماسي 1442 الاستعلام عن أسماء المقبولين عبر منصة ابشر توظيف
وظائف خالية - 28 أكتوبر، 2020

نتائج الأمن الدبلوماسي 1442 الاستعلام عن أسماء المقبولين عبر منصة ابشر توظيف

الأمن الدبلوماسي

تم الإعلان عن إطلاق نتائج الأمن الدبلوماسي 1442 للتعيين على رتبة جندي من جانب الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي، كما تم إيضاح المتطلبات والمستندات المطلوبة عند حضور المقابلة الشخصية للمقبولين مبدئياً لشغل الوظائف العسكرية بقطاع القوات الخاصة بالأمن الدبلوماسي.

وتتيح بوابة أبشر التوظيف في الوقت الحالي أمام المتقدمين المقبولين مبدئياً إمكانية الدخول على أيقونة “إشعار القبول” للاستفسار والإطلاع على أسماء المقبولين، حيث يتم تعبئة البيانات المطلوبة بشكل دقيق ثم الضغط على أيقونة “عرض”، بالإضافة إلى توفير المستندات والوثائق المطلوبة عند المراجعة والملاحظات الواردة.

نتائج الأمن الدبلوماسي 1442

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي في وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية اليوم الثلاثاء بتاريخ 10 ربيع الأول 1442هـ الموافق لتاريخ 27 أكتوبر 2020م عن تدشين نتائج القبول المبدئي للمتقدمين لشغل وظيفة جندي بقطاع القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي، حيث يتم الدخول إلى صفحة الطلبات الخاصة بالمتقدم للتعرف على تاريخ المراجعة والتوقيت المحدد له.

وقد نوهت على ضرورة الحضور بالزي الرياضي في مدينة التدريب الأمن بالعاصمة الرياض في الموعد المحدد للمقبول مبدئياً، وقد أرسلت الإدارة رسائل نصية للمقبولين تتضمن الموعد والتوقيت، كما يمكن التعرف على المواعيد من خلال الموقع الإلكتروني.

المستندات المطلوبة عند حضور المقابلة الشخصية

  • نموذج موعد المراجعة مطبوعاً من خلال بوابة أبشر توظيف.
  • أصل بطاقة الهوية وصورة منها “سارية”.
  • أصل المؤهل الدراسي وصورة مُصدقة منه.
  • أصل الشهادات أو المؤهلات العلمية الإضافية الحاصل عليها المتقدم والمقدمة من جانبه على بوابة أبشر مع إحضار صورة منها.
  • 4 صورة حديثة مقاس 4*6 مكشوفة الرأس.
  • ملف لوضع كافة المتطلبات والمستندات السابقة.
  • يتم الاستعلام عن نتائج الأمن الدبلوماسي 1442 من خلال الرابط التالي (jobs.sa).

وقد أكدت الإدارة على ضرورة الالتزام بالحضور في الموعد المحدد مع مراعاة التقيد والالتزام بالإجراءات الوقائية مثل ارتداء الكمامة وتحقيق التباعد طبقاً للإجراءات الطبية الموضحة من جانب وزارة الصحة، ويجب العام أنه يتم منع دخول الهواتف الجوالة والمرافقين إلى المقر الخاص بلجنة القبول.

ويتم استعلام نتائج القوات الخاصة بالأمن الدبلوماسي عن طريق الدخول إلى “إشعار القبول”، ومن ثم تعبئة البيانات والمعلومات المطلوبة والتي تتمثل في (رقم الهوية الوطنية – تاريخ الميلاد هجري – اختيار الجنس – اختيار الحالة الاجتماعية – رقم الهوية للأب – رقم الوظيفة المتقدم عليها)، ثم النقر على “عرض”.

نتائج تقديم الأمن الدبلوماسي

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

تويوتا ياريس جي آر الجديدة وحش الساموراي الياباني الصغيرة

يشهد عالم السايارت في الأعوام الأخيرة منافسة شرسة بين جميع الصناع من أجل تقديم خيارات أكثر…