‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان يُوزّع قسائم شرائية على أسر اللاجئين في لبنان

مركز الملك سلمان يُوزّع قسائم شرائية على أسر اللاجئين في لبنان

 

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، توزيع الكسوة الشتوية على اللاجئين السوريين والفلسطينيين، والأسر الأكثر احتياجًا في المجتمع المستضيف في مناطق طرابلس وعكار وصور ومرجعيون، وذلك ضمن مشروع كنف الذي يُنفّذه المركز.

ووزّع المركز 1.318 قسيمة شرائية تُمكّن المستفيد من شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة، حيث استفاد منها 1.318 فردًا من الأسر اللاجئة السورية والفلسطينية، وكذلك الأسر المضيفة ذات الاحتياج.

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، توزيع الكسوة الشتوية على اللاجئين السوريين والفلسطينيين، والأسر الأكثر احتياجًا في المجتمع المستضيف في مناطق الناعمة وعالية وصيدا وجبل لبنان الشمالي، وذلك ضمن مشروع كنف الذي يُنفّذه المركز بالتعاون مع صندوق الزكاة في جبل لبنان.

ووزّع المركز مؤخرًا 1.172 قسيمة شرائية تُمكّن المستفيد من شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة، حيث استفاد منها 1.172 فردًا من الأسر اللاجئة السورية والفلسطينية، وكذلك الأسر المضيفة ذات الاحتياج.

يأتي ذلك في إطار المشروعات الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للاجئين والفئات الأكثر احتياجاً في لبنان.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

الفائزون بمسابقة الملك فيصل العالمية في دورتها السادسة والأربعين يتسلمون جوائزهم

الفائزون بمسابقة الملك فيصل العالمية في دورتها السادسة والأربعين يتسلمون جوائزهم بحضور أمي…