‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان يوزع مواد إغاثية وغذائية متنوعة في سوريا وتركيا

مركز الملك سلمان يوزع مواد إغاثية وغذائية متنوعة في سوريا وتركيا

 

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 65 حقيبة إيوائية، و 44 خيمة إيوائية، بالإضافة إلى 220 بطانية في مدينتي أعزاز وعفرين بمحافظة حلب في سوريا، استفاد منها 1.844 فرداً بواقع 329 أسرة من متضرري الزلزال.

ويأتي ذلك ضمن الجسر الإغاثي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لمساعدة متضرري الزلزال في سوريا وتركيا، وذلك إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- وتجسيدا للدور الإنساني النبيل الذي تقوم به المملكة العربية السعودية.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مواد إيوائة على المتضررين من الزلزال في مدينة الريحانية التابعة لولاية هاتاي بجمهورية تركيا، استفاد منها 61 فردًا، وذلك بالتعاون مع الجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب والكوارث.

ويأتي ذلك ضمن الجسر الإغاثي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لمساعدة متضرري الزلزال في سوريا وتركيا، وذلك إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- وتجسيدًا للدور الإنساني النبيل الذي تقوم به المملكة.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

مركز الملك سلمان للإغاثة يسير الدفعة السابعة من الجسر البحري الإغاثي السعودي إلى السودان

مركز الملك سلمان للإغاثة يسير الدفعة السابعة من الجسر البحري الإغاثي السعودي إلى السودان &…