‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان يوزع مساعدات وكوبونات غذائية على اللاجئين في الأردن  

مركز الملك سلمان يوزع مساعدات وكوبونات غذائية على اللاجئين في الأردن  

 

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 250 كوبونا غذائيا مخصصا لشراء المواد الغذائية في مخيم حطين للاجئين الفلسطينيين بمحافظة الزرقاء بالمملكة الأردنية الهاشمية، للمساهمة في تعزيز الأمن الغذائي في المجتمعات المضيفة وأسر اللاجئين خارج المخيمات في الأردن.

 

وفي إطار متصل، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 680 كوبون غذائي مخصصة لشراء المواد الغذائية في محافظة جرش شمال الأردن للمساهمة في تعزيز الأمن الغذائي في المجتمعات المضيفة وأسر اللاجئين خارج المخيمات في الأردن.

 

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع الكوبونات الغذائية في محافظات جنوب الأردن ضمن مشروع الأمن الغذائي، بهدف المساهمة في تخفيف الأعباء المادية وتلبية الاحتياجات الغذائية للمجتمعات المضيفة وأسر اللاجئين خارج المخيمات في المملكة الأردنية الهاشمية.

 

وجرى توزيع 274 بطاقة ممغنطة في محافظات العقبة و معان والكرك والطفيلة من إجمالي 893 بطاقة مخصصة لمحافظات الجنوب، مع استمرار توزيع البطاقات المخصصة للمشروع كافة البالغ عددها 5773 مخصصة لشراء المواد الغذائية.

 

يذكر أن المشروع يستهدف 5773 أسرة تضم 28.865 فردا، ويأتي في إطار المشروعات الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للاجئين والفئات الأكثر احتياجاً في الأردن.

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

وزارة الحج والعمرة تحذر من الانسياق خلف إعلانات الحج الوهمية

وزارة الحج والعمرة تحذر من الانسياق خلف إعلانات الحج الوهمية وتدعو الجميع لمتابعة الجهات ا…