‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان يوزع كسوة شتوية وحقائب مدرسية في عدة مناطق لبنانية

مركز الملك سلمان يوزع كسوة شتوية وحقائب مدرسية في عدة مناطق لبنانية

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع الكسوة الشتوية على اللاجئين السوريين والفلسطينيين والأسر الأكثر احتياجًا من المجتمع المستضيف في مناطق زحلة وصور وصيدا والشوف بالجمهورية اللبنانية، وذلك ضمن مشروع كنف 2022م الذي ينفذه المركز بالتعاون مع صندوق الزكاة في جبل لبنان.

ووزع المركز 2.052 قسيمة شرائية تُمكّن المستفيد من شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة، حيث استفاد منها 2.052 فردًا من الأسر اللاجئة السورية والفلسطينية، وكذلك الأسر المضيفة ذات الاحتياج.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.978 حقيبة مدرسية على عدة مدارس في محافظة عكار بالجمهورية اللبنانية، ضمن مشروع توزيع حقائب مدرسية في لبنان خلال العام الدراسي 2022م – 2023م.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 2.586 حقيبةً مدرسية على عدة مدارس في محافظة عكار بالجمهورية اللبنانية، ضمن مشروع توزيع حقائب مدرسية في لبنان خلال العام الدراسي 2022 – 2023م.

ويأتي ذلك في إطار المشروعات الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للاجئين السوريين والأسر الأكثر احتياجاً في لبنان.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

رئاسة الشؤون الدينية تفعل أجهزة الروبوت التوجيهي بعدة لغات لإثراء

  رئاسة الشؤون الدينية تفعل أجهزة الروبوت التوجيهي بعدة لغات لإثراء تجربة قاصدي المسج…