‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان يوزع حقائب وكسوة شتوية في باكستان والأردن

مركز الملك سلمان يوزع حقائب وكسوة شتوية في باكستان والأردن

 

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 570 حقيبة شتوية في منطقتي نقر وغزر بإقليم جلجت بلتستان في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 3.990 فردًا من الأطفال والنساء وكبار السن.

ويأتي ذلك في إطار المساعدات الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة عبر المركز للدول والشعوب ذات الاحتياج في مختلف دول العالم.

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع الكسوة الشتوية على اللاجئين السوريين والفلسطينيين والأسر الأكثر احتياجًا من المجتمع المستضيف في الأردن، وذلك ضمن مشروع كنف 2022م الذي يُنفّذه المركز بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.

وفي إطار متصل، وزّع المركز في محافظة الزرقاء 2.241 قسيمة شرائية تتيح للمستفيد شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة، حيث استفاد منها 2.241 أسرة من الأسر الفلسطينية والسورية اللاجئة وكذلك الأسر الأردنية ذات الاحتياج.

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع الكسوة الشتوية على اللاجئين السوريين والفلسطينيين والأسر الأكثر احتياجًا من المجتمع المستضيف في الأردن، وذلك ضمن مشروع كنف 2022م الذي ينفذه المركز بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.

ووزع المركز 198 قسيمة شرائية تُمكّن المستفيد من شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة، حيث استفاد منها 1.243 فردًا بواقع 198 أسرة من الأسر اللاجئة السورية والفلسطينية، وكذلك الأسر الأردنية ذات الاحتياج.

ويأتي ذلك في إطار المشروعات الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للاجئين والفئات الأكثر احتياجاً في الأردن.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 47 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة

وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 47 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز…