‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان يوزع حقائب إيوائية للمتضررين من الفيضانات في عدة مدن بنغلاديش

مركز الملك سلمان يوزع حقائب إيوائية للمتضررين من الفيضانات في عدة مدن بنغلاديش

 

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 520 حقيبة إيوائية للمتضررين من الفيضانات والسيول في مدينة سيلهت بجمهورية بنجلاديش، استفاد منها 2,840 فردا.

 

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 960 حقيبة إيوائية في مدن غوينغات، بيشمبر فور، نتروكونة بجمهورية بنجلاديش، استفاد منها 5,178 فردا.

 

ويأتي ذلك ضمن المشاريع الإيوائية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للأسر الأشد احتياجًا في مختلف المناطق المتضررة.

 

وفي إطار متصل، وزَّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 24 طنا من السلال الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا في مدن أمباغ، وكوناباري، و وغازيبور بجمهورية بنغلاديش، استفاد منها 6.000 فرد بواقع 1.000 أسرة، وذلك ضمن مشروع سلة إطعام في بنجلاديش للعام 2023م.

 

كما وزَّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 48 طنا من السلال الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا في مدن نوابكي، و شام نغر، وشات خيرا، مدايا، و ساندينا، وكوملا، بيرا وشونادنغا و خولنا، أمتولي، ومرول، وغنج، وباغرهات بجمهورية بنغلاديش، استفاد منها 4,000 أسرة بواقع 24,000 فرد، وذلك ضمن مشروع سلة إطعام في بنجلاديش للعام 2023م.

 

ويأتي ذلك في إطار المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للدول المحتاجة حول العالم.

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

احتفاء بيوم التراث العالمي… المملكة تقدم للعالم كنوزها التاريخية وإرثها الحضاري الفريد

  احتفاء بيوم التراث العالمي… المملكة تقدم للعالم كنوزها التاريخية وإرثها الحضا…