‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان يواصل توزيع المواد الإغاثية لمتضرري الزلزال في سوريا

مركز الملك سلمان يواصل توزيع المواد الإغاثية لمتضرري الزلزال في سوريا

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مواد إغاثية متنوعة لمتضرري الزلزال في بلدة جنديرس بمنطقة عفرين التابعة لمحافظة حلب بسوريا، شملت 2.264 بطانية و2.264 مراتب اسفنجية، استفاد منها 3.142 فردا بواقع 566 أسرة.

 

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 150 كرتوناً من المواد الطبية في مدينة أعزاز بمحافظة حلب في سوريا، استفاد منها 9.000 فرد بواقع 1.500 أسرة من متضرري الزلزال.

 

وفي إطار متصل، واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، توزيع المواد الإغاثية المتنوعة لمتضرري الزلزال في بلدة جنديرس بمدينة عفرين التابعة لمحافظة حلب بسوريا.

 

وجرى توزيع 6 أطنان، و848 كيلو غرامًا من السلال الغذائية، و69 حقيبة إيوائية، و69 خيمة إيوائية، بالإضافة إلى 98 بطانية، استفاد منها 364 فردًا بواقع 69 أسرة من متضرري الزلزال.

 

ويأتي ذلك ضمن الجسر الإغاثي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، لمساعدة متضرري الزلزال في سوريا وتركيا، وذلك إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-, وتجسيدًا للدور الإنساني النبيل الذي تقوم به المملكة العربية السعودية.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

هيئة كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح ومن لم يتمكن

هيئة كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح ومن لم يتمكن من استخراج التصريح فإنه …