‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان يواصل توزيع المساعدات الإغاثية للمتضررين في باكستان

مركز الملك سلمان يواصل توزيع المساعدات الإغاثية للمتضررين في باكستان

 

واصل فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع مساعدات إغاثية متنوعة للمتضررين من الفيضانات في جمهورية باكستان الإسلامية، حيث جرى توزيع 2.988 سلة غذائية في منطقتي راجن بور وديرا غازي خان بإقليم البنجاب، ومنطقتي نوشهرة وسوات بإقليم خيبر بختون خوا، استفاد منها 20.916 فردا.

 

كما واصل فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع المساعدات الإغاثية للمتضررين من الفيضانات في جمهورية باكستان الإسلامية.

 

ووُزِّعت 1.900 سلة غذائية و350 خيمة و1.200 ناموسية في منطقتي ديرا غازي خان ومينوالي بإقليم البنجاب ومنطقتي نواب شاه وخيربور بإقليم السند، استفاد منها 11.200 فرد.

 

وفي اطار متصل، واصل فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع مساعدات إغاثية متنوعة للمتضررين من الفيضانات في جمهورية باكستان الإسلامية. حيث جرى توزيع 1.520 سلة غذائية و20 خيمة و40 ناموسية في منطقة خيربور بإقليم السند، ومنطقة ميونالي ومنطقة راجن بور بإقليم البنجاب، استفاد منها 10.640 فردا.

 

وتأتي هذه الجهود ضمن أعمال الجسر البري الإغاثي السعودي الذي وجّه به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لدعم الشعب الباكستاني الشقيق عقب موجة السيول والأمطار الغزيرة التي اجتاحت عددًا من المدن والأقاليم هناك.

 

وتأتي هذه الجهود ضمن أعمال الجسر البري الإغاثي السعودي الذي وجه به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لدعم الشعب الباكستاني الشقيق عقب موجة السيول والأمطار الغزيرة التي اجتاحت عددًا من المدن والأقاليم هناك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

رئاسة الشؤون الدينية تفعل أجهزة الروبوت التوجيهي بعدة لغات لإثراء

  رئاسة الشؤون الدينية تفعل أجهزة الروبوت التوجيهي بعدة لغات لإثراء تجربة قاصدي المسج…