‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان يدعم الإسعاف ويوزع الكسوة الشتوية للاجئين في لبنان

مركز الملك سلمان يدعم الإسعاف ويوزع الكسوة الشتوية للاجئين في لبنان

 

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع الكسوة الشتوية على اللاجئين السوريين والفلسطينيين والأسر الأكثر احتياجًا من المجتمع المستضيف في عدة مناطق بالجمهورية اللبنانية، وذلك ضمن مشروع كنف 2022م الذي ينفذه المركز في لبنان.

ووزع المركز 3.936 قسيمة شرائية تُمكّن المستفيد من شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة، حيث استفاد منها 3.936 فردًا.

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع الكسوة الشتوية على اللاجئين السوريين والفلسطينيين والأسر الأكثر احتياجاً من المجتمع المستضيف في مناطق جبل لبنان الشمالي، والشوف، والجبل، وصيدا، ومرجعيون، وحاصبيا، وصور، وزغرتا، والمنية الضنية، وعكار الجبلية، والكورة، وزحلة، والبقاع الغربي، وعرسال بالجمهورية اللبنانية، ضمن مشروع كنف 2022م الذي ينفذه المركز.

ووزع المركز 1.060 قسيمة شرائية تُمكّن المستفيدين من شراء الكسوة الشتوية من شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة، حيث استفاد من المشروع 1.060 فردًا من اللاجئين السوريين والفلسطينيين والأسر الأكثر احتياجاً من المجتمع المستضيف في لبنان.

يأتي ذلك في إطار المشروعات الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للاجئين والفئات الأكثر احتياجاً في لبنان.

وفي إطار متوازي، نفذ جهاز إسعاف جمعية سبل السلام الاجتماعية في منطقة المنية شمال لبنان 51 مهمة إسعافية خلال أسبوع بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

كما تنوعت المهمات بين نقل المرضى من المستشفيات وإليها وتقديم خدمات إسعاف جرحى حوادث السير في مدينة المنية.

ويأتي ذلك في إطار مشروع دعم الخدمات والنقل الإسعافي بمناطق اللاجئين والمجتمع المستضيف في لبنان.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

احتفاء بيوم التراث العالمي… المملكة تقدم للعالم كنوزها التاريخية وإرثها الحضاري الفريد

  احتفاء بيوم التراث العالمي… المملكة تقدم للعالم كنوزها التاريخية وإرثها الحضا…