‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان للإغاثة يُوزّع سلال غذائية في ولايات أفغانستان

مركز الملك سلمان للإغاثة يُوزّع سلال غذائية في ولايات أفغانستان

 

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 650 سلة غذائية للأسر المتضررة من الفيضانات في مديرية نور جرام بولاية نورستان في أفغانستان، استفاد منها 3.900 فرد.

 

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 500 سلة غذائية في منطقة قلعة فتح الله بولاية كابل في أفغانستان، استفاد منها 3.000 فرد.

 

وفي إطار متصل، واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع السلال الغذائية للمتضررين من الفيضانات والأسر الأكثر احتياجا في أفغانستان لعام 2022 – 2023م، بالتعاون مع منظمة التعاون الإسلامي.

 

وجرى توزيع 500 سلة غذائية في قلعة فتح الله، ومقر جمعية الهلال الأحمر الأفغاني بولاية كابل في أفغانستان، استفاد منها 500 أسرة بمعدل 3.000 فرد.

 

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع السلال الغذائية للمتضررين من الفيضانات والأسر الأكثر احتياجا في أفغانستان لعام 2022 – 2023م، بالتعاون مع منظمة التعاون الإسلامي.

 

وجرى توزيع 610 سلال غذائية بمنطقة قلعة فتح الله في أفغانستان، استفاد منها 3.660 فردًا بواقع 610 أسر.

 

وفي إطار متوازي، واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع السلال الغذائية للمتضررين من الفيضانات والأسر الأكثر احتياجا في أفغانستان لعام 2023م، بالتعاون مع منظمة التعاون الإسلامي. وجرى توزيع 600 سلة غذائية في مدينة بُل علم مركز ولاية لوجر، استفاد منها 3.600 فرد.

 

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع السلال الغذائية للمتضررين من الفيضانات والأسر الأكثر احتياجا في أفغانستان لعام 2023م، بالتعاون مع منظمة التعاون الإسلامي. وجرى توزيع 400 سلة غذائية في مدينة بُل علم مركز ولاية لوجر، استفاد منها 400 أسرة بواقع 2.400 فرد.

 

ويأتي ذلك في إطار جهود المملكة ممثلة بالمركز للوقوف مع الشعب الأفغاني الشقيق والتخفيف من معاناة المتضررين من كارثة الفيضانات بمختلف المدن والولايات في أفغانستان.

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

سفير المملكة لدى مصر يستقبل رائدة الفضاء ريانة برناوي

سفير المملكة لدى مصر يستقبل رائدة الفضاء ريانة برناوي     استقبل سفير خادم الحرم…