‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم مساعدات إغاثية وإيوائية متنوعة للنازحين في اليمن

مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم مساعدات إغاثية وإيوائية متنوعة للنازحين في اليمن

 

سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 267 طنا و 750 كيلوغراما من السلال الغذائية و360 خيمة وحقيبة إيوائية تمثل الدفعة الأولى من المساعدات الإغاثية الطارئة المقدمة من المركز للنازحين في محافظة الجوف.

 

وأعرب محافظ الجوف اللواء حسين العجي العواضي عن شكره للمملكة العربية السعودية ممثلة بذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة على تقديمه المساعدات الغذائية والإيوائية الطارئة للنازحين بما يسهم في تخفيف معاناتهم.

 

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1,753 سلة غذائية و1.753 حقيبة نظافة في محافظة إدلب بالجمهورية العربية السورية، استفادت منها 1.753 أسرة من متضرري الزلزال.

 

كما قدم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مساعدات إيوائية طارئة للمتضررين من حريق مخيم المفرق بمديرية العبر في محافظة حضرموت، شملت الخيام والحقائب الإيوائية، استفاد منها 12 نازحا.

 

كما نفذ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مشروع توزيع 12.000 حصة غذائية يستفيد منها 84.000 فرد في محافظة مأرب والساحل الغربي، بهدف تحسين الأمن الغذائي وسد الاحتياجات الغذائية الأساسية للفئات الضعيفة

 

ويأتي ذلك في إطار الجهود المتواصلة من المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للدول والشعوب الشقيقة والصديقة ذات الاحتياج حول العالم.

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

مركز الملك سلمان للإغاثة يسير الدفعة السابعة من الجسر البحري الإغاثي السعودي إلى السودان

مركز الملك سلمان للإغاثة يسير الدفعة السابعة من الجسر البحري الإغاثي السعودي إلى السودان &…