‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية صدور موافقة خادم الحرمين على تزويد الملحقيات والمراكز الإسلامية بمليون نسخة

صدور موافقة خادم الحرمين على تزويد الملحقيات والمراكز الإسلامية بمليون نسخة

من المصحف الشريف توزع خلال شهر رمضان لعام 1444هـ

خادم الحرمين يدخل

 

صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – على توزيع مليون نسخة من المصحف الشريف من إنتاج مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة بمختلف الأحجام، وترجمات معاني كلمات القرآن الكريم بأكثر من 76 لغة للملحقيات الدينية والمراكز الإسلامية ومكاتب الدعوة في الخارج التي تشرف عليها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في 22 دولة خلال شهر رمضان للعام الحالي 1444هـ.

 

وبهذه المناسبة، نوه معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، بالدعم الذي تلقاه الملحقيات والمراكز الإسلامية ومكاتب الدعوة والإرشاد بالخارج من القيادة الرشيدة للقيام بواجبها وتحقيق رسالتها السامية في خدمة الإسلام والمسلمين.

 

وبين أن ذلك يأتي امتدادًا للجهود التي تبذلها المملكة لكل ما يخدم القرآن الكريم، ويسهم في إيصاله لملايين المسلمين في أنحاء العالم.

 

وأشار إلى أن الوزارة باشرت التنسيق والإعداد لشحن إصدارات المجمع للمراكز الإسلامية وفق أعلى المعايير وبما يضمن وصولها في وقتها المحدد، بالتنسيق مع سفارات المملكة في تلك الدول.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

انخفاض اللحوم والزيت والخبز.. رئيس الغرفة التجارية يكشف لـ«دراسة واقتصاد» أسعار السلع

  انخفاض اللحوم والزيت والخبز.. رئيس الغرفة التجارية يكشف لـ«دراسة واقتصاد» أسعار الس…