‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار الرياضة سيدات المملكة للريشة الطائرة وأخضر كرة الطاولة يشاركون في بطولة مصر الدولية

سيدات المملكة للريشة الطائرة وأخضر كرة الطاولة يشاركون في بطولة مصر الدولية

سيدات المملكة للريشة

سيدات المملكة للريشة الطائرة وأخضر كرة الطاولة يشاركون في بطولة مصر الدولية يشارك المنتخب السعودي للريشة الطائرة للسيدات في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة التي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة اليوم وتستمر حتى 22 أكتوبر الجاري .

ويمثل الأخضر اللاعبات رنا أبو حربش, وشذا صالح, وشهد عبدالله, وعزيزة نظمي ويشارك الحكمان السعوديان هتون السدحان و محمد باسودان في إدارة وتحكيم منافسات البطولة ضمن خطة الاتحاد السعودي لتطوير الحكام المحليين واكتسابهم الخبرة على المستوى الدولي، حيث تعد هذه المشاركة الدولية الرابعة من نوعها خلال هذا العام .

سيدات المملكة للريشة الطائرة وأخضر كرة الطاولة يشاركون في بطولة مصر الدولية من جانبها أشادت رئيسة وفد المملكة المشارك بالبطولة عضو مجلس إدارة الاتحاد منال عسيري باستعدادات اللاعبات لتمثيل المملكة في هذه البطولة على أكمل وجه، بإشراف مدرب المنتخب السعودي للريشة الطائرة عمار عوض متمنية التوفيق للمنتخب خلال مشاركته الدولية .

من جهة أخرى يشارك المنتخب السعودي لكرة الطاولة للفئات السنية في بطولة مصر الدولية ( ضمن سلسلة بطولة العالم للناشئين لكرة الطاولة) التي انطلقت أمس في شرم الشيخ وتستمر حتى الـ21 من شهر أكتبر الجاري.

وتضم البطولة أكثر من 132 لاعباً ولاعبة يمثلون 12 دولة هي ( السعودية – مصر – الجزائر – البحرين – كازاخستان- الهند – لبنان – نيجيريا – بولندا – روسيا -تونس – أوكرانيا ) وضمت البعثة 5 لاعبين سعوديين هم تركي المطيري وخالد الشريف وعبدالله الزهراني ومحمد السويلم وهادي ابو الرحى تحت إشراف المدرب يوسف سيد والإداري سعد العتيبي .

سيدات المملكة للريشة

السعودية (أو رَسْمِيًّا: المملكة العربية السعودية) هي دولة عربية، وتعد أكبر دول الشرق الأوسط مساحة، وتقع تحديدًا في الجنوب الغربي من قارة آسيا وتشكل الجزء الأكبر من شبه الجزيرة العربية إذ تبلغ مساحتها حوالي مليوني كيلومتر مربع. يحدها من الشمال جمهورية العراق والأردن وتحدها دولة الكويت من الشمال الشرقي، ومن الشرق تحدها كل من دولة قطر والإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى مملكة البحرين التي ترتبط بالسعودية من خلال جسر الملك فهد الواقع على مياه الخليج العربي، ومن الجنوب تحدها اليمن، وسلطنة عُمان من الجنوب الشرقي، كما يحدها البحر الأحمر من جهة الغرب.

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 47 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة

وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 47 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز…