‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية “إكسبو الحج” يستحضر تجربة زيارة المدينة المنورة للارتقاء بالخدمات
أخبار السعودية - الأخبار - 10 يناير، 2023

“إكسبو الحج” يستحضر تجربة زيارة المدينة المنورة للارتقاء بالخدمات

المقدمة للحجاج والمعتمرين

 

استحضر مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة 2023 “إكسبو الحج” الذي تنظمه وزارة الحج والعمرة بجدة تحت شعار “الجودة منظومة الخدمات” تجربة زيارة المدينة المنورة في إطار الارتقاء بالخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين؛ من خلال مشروع رؤى المدينة الذي سيضيف 47 ألف غرفة فندقية بحلول عام 2030.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة رؤى المدينة القابضة المهندس أحمد بن وصل الجهني؛ أن المشاركة في هذا الحدث يحدث تنافساً في عرض الابتكارات والبرامج والمبادرات النوعية التي تستهدف رفع جودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، خاصة في ظل ورش العمل التي تناقش جهود وزارة الحج والعمرة الهادفة لتحقيق التميز والاستدامة في مجال خدمة ضيوف الرحمن بالتعاون مع شركائها من القطاعات الحكومية والخاصة وغير الربحية، وتحقيقاً لمستهدفات برنامج خدمة ضيوف الرحمن “أحد برامج رؤية المملكة 2030”.

ونوه برعاية “رؤى المدينة القابضة” الاستراتيجية لهذا الحدث الهام الذي يؤكد اهتمام المملكة بضيوف الرحمن وبالتطوير المستمر لقطاع الحج والعمرة؛ مشيراً إلى تسليط الضوء خلال “إكسبو الحج” على مشاريع الشركة التي تسهم في تيسير استضافة 30 مليون حاج ومعتمر بحلول عام 2030، وذلك من خلال مشاريعها الهادفة المختلفة.

ونوه بأن الشركة تتطلع قدماً للأفكار والآراء والابتكارات التي ستقدم في كلٍ من المعرض والمؤتمر، ونترقب الفرصة التي يحملها “إكسبو الحج” لبناء وتطوير الشراكات مع القطاعين العام والخاص بما يخدم رؤية وأهداف شركة رؤى المدينة القابضة.

الجدير بالذكر أن “إكسبو الحج” يهدف إلى جمع صُنَّاع القرار ورواد الأعمال والمبتكرين والمهتمين لبحث أفضل الحلول الميسرة والخيارات المبتكرة التي من شأنها تسهيل رحلتي الحج والعمرة بكل يسر وطمأنينة، ويناقش المؤتمر سُبل تحقيق الأهداف الرئيسية التي تؤدي إلى إحداث نقلة نوعية لخدمة ضيوف الرحمن وتحقيق التميز والريادة وفقاً لرؤية المملكة في 2030.

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم

  كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم   أطلقت جام…